بالصور عبد المحسن سلامة في وقفة بالشموع بنقابة الصحفيين:  كارثة مسجد الروضة الأبشع إنسانيا في تاريخ مصر

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، أثناء مشاركته وقفة بالشموع ،مساء اليوم الاثنين، على سلالم نقابة الصحفيين تحت عنوان"رسالة سلام للعالم معاً ضد الإرهاب"، حدادا على أرواح شهداء مسجد الروضة بالعريش، أننا نساند اسر الشهداء، وهي سمة أساسية في الشعب المصري القادر دوما علي تخطي المحن. والصحافة والإعلام له دور كبير علي مواجهة أزمة العقول والأفكار الهدامة التي تقتل خيرة شبابنا.

وقال نقيب الصحفيين أن كارثة مسجد الروضة بالعريش تعد أبشع جريمة شهدتها مصر ضد الإنسانية علي مر تاريخها.

ورفع عدد من المشاركين فى الوقفة أعلام مصر.

وأعلن نقيب الصحفيين عن المساندة الكاملة لأهالي سيناء الشجعان وأبطال مصر البواسل من القوات المسلحة والشرطة، واشار إلى أن هذه الجريمة الشنعاء لن تفوت دون عقاب رادع للقتلة الجبناء الذين لا ينتمون لأي من الأديان السماوية.

وأكد أن مثل هذه الجرائم الخسيسة لن تزيد المصريين إلا إصرارا على اجتثاث جذور الإرهاب البغيض من كافة أرض مصر الطاهرة وتؤكد أيضا أن المصريين لن يخضعوا ولن يتأثروا بمثل هذه الحوادث الإرهابية الرخيصة وأنهم على استعداد لتقديم  كل ما هو غال وثمين فى سبيل وطنهم المفدى .

بالصور عبد المحسن سلامة في وقفة بالشموع بنقابة الصحفيين:  كارثة مسجد الروضة الأبشع إنسانيا في تاريخ مصر بالصور عبد المحسن سلامة في وقفة بالشموع بنقابة الصحفيين:  كارثة مسجد الروضة الأبشع إنسانيا في تاريخ مصر

Back to Top